ا
-
اضطرابات التواصل
الخدمات المساندة المقدمة للطلاب ذوي اضطرابات التواصل بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدينة جدةأعداد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 27-70]
-
اضطراب التوحد
الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالجسم لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 110-137]
-
اضطراب التوحد
أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
-
الأشغال اليدوية
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
-
الأطفال العاديين
الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
-
الأطفال المتأخرون لغويًا
الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
-
الأطفال المضطربين لغويا
الخصائص السيکومترية لمقياس التراکيب اللغوية لدى الأطفال المضطربين لغويا [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 73-116]
-
التأخر اللغوي
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
-
التأخر اللغوي - تلاميذ المرحلة الابتدائية
اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
-
التراکيب اللغوية
الخصائص السيکومترية لمقياس التراکيب اللغوية لدى الأطفال المضطربين لغويا [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 73-116]
-
التلاميذ المتأخرين دراسياً
مستوى مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 1-40]
-
التلعثم
مقياس الذکاء الانفعالي للمراهقين المتلعثمين [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 212-236]
-
التواصل
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
-
الخدمات المساندة
الخدمات المساندة المقدمة للطلاب ذوي اضطرابات التواصل بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدينة جدةأعداد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 27-70]
-
الخصائص السيکومترية
الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لمرحلة الطفولة المتأخرة [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 3-27]
-
الخصائص السيکومترية
الخصائص السيکومترية لمقياس دافعية التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 41-72]
-
الذکاء الانفعالي
مقياس الذکاء الانفعالي للمراهقين المتلعثمين [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 212-236]
-
اللغة التعبيرية
اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
-
المتغيرات الديموغرافية
اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
-
المفاهيم اللغوية
أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
-
المفاهيم اللغوية
الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
-
المهارات الاجتماعية
الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لمرحلة الطفولة المتأخرة [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 3-27]
-
الوعي الفونولوجي
أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
ت
-
تکوين المفاهيم
أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
ص
-
صعوبات التعلم
الخصائص السيکومترية لمقياس دافعية التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 41-72]
ل
-
لوعي بالجسم
الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالجسم لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 110-137]
م
-
مهارتي الاستماع والتحدث
مستوى مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 1-40]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند