فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اضطرابات التواصل الخدمات المساندة المقدمة للطلاب ذوي اضطرابات التواصل بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدينة جدةأعداد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 27-70]
  • اضطراب التوحد الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالجسم لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 110-137]
  • اضطراب التوحد أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
  • الأشغال اليدوية فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
  • الأطفال العاديين الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
  • الأطفال المتأخرون لغويًا الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
  • الأطفال المضطربين لغويا الخصائص السيکومترية لمقياس التراکيب اللغوية لدى الأطفال المضطربين لغويا [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 73-116]
  • التأخر اللغوي فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
  • التأخر اللغوي - تلاميذ المرحلة الابتدائية اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
  • التراکيب اللغوية الخصائص السيکومترية لمقياس التراکيب اللغوية لدى الأطفال المضطربين لغويا [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 73-116]
  • التلاميذ المتأخرين دراسياً مستوى مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 1-40]
  • التلعثم مقياس الذکاء الانفعالي للمراهقين المتلعثمين [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 212-236]
  • التواصل فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]
  • الخدمات المساندة الخدمات المساندة المقدمة للطلاب ذوي اضطرابات التواصل بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدينة جدةأعداد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 27-70]
  • الخصائص السيکومترية الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لمرحلة الطفولة المتأخرة [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 3-27]
  • الخصائص السيکومترية الخصائص السيکومترية لمقياس دافعية التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 41-72]
  • الذکاء الانفعالي مقياس الذکاء الانفعالي للمراهقين المتلعثمين [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 212-236]
  • اللغة التعبيرية اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
  • المتغيرات الديموغرافية اللغة التعبيرية لدى التلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-28]
  • المفاهيم اللغوية أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
  • المفاهيم اللغوية الفروق بين الأطفال العاديين والمتأخرين لغويًا في المفاهيم اللغوية [المجلد 11، العدد 39، 2022، الصفحة 1-45]
  • المهارات الاجتماعية الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لمرحلة الطفولة المتأخرة [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 3-27]
  • الوعي الفونولوجي أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]

ت

  • تکوين المفاهيم أثر الوعي الفونولوجي على تکوين المفاهيم اللغوية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 177-211]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فعالية برنامج تدريبي قائم على الأشغال اليدوية في تنمية التواصل للتلاميذ المتأخرين لغويًا بالمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 140-174]

د

ص

  • صعوبات التعلم الخصائص السيکومترية لمقياس دافعية التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 41-72]

ل

  • لوعي بالجسم الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالجسم لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد [المجلد 11، العدد 38، 2022، الصفحة 110-137]

م

  • مهارتي الاستماع والتحدث مستوى مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً [المجلد 11، العدد 40، 2022، الصفحة 1-40]